دراسة اللغة الإنجليزية

معاهد دراسة اللغة الإنجليزية:
معهد قود هوب GOOD HOPE |
معهد GOOD HOPE يقدم خدمة من الدرجة الأولى للزوار من الخارج منذ عام 1995 ويستقبل أكثر من 1000 شخص كل عام ومنحهم تجربة مدى الحياة. سواء كانت في تحسين اللغة الإنجليزية أو تتطلع إلى مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم وتكوين صداقات جديدة، . دراسة اللغة الإنجليزية في معهد قود هوب سوف تجد خدمة عالية الجودة وتجربة تعليمية فريدة من نوعها كفاءة عالية وممتعة وبأسعار معقولة.

معهد جامعة كيب تاون UCT English Language Centre |
مجتمع عالمي نابض بالحياة. يأتيها الطلاب والموظفين من أكثر من 100 دولة في أفريقيا و العالم وهو مركز تعلم اللغة الانجليزية في جامعة كيب تاون ، مركز تابع لكلية العلوم الإنسانية في الجامعة يمكنك الاستفادة من المرافق العامة بدراستك في مركز اللغة.

معهد لال LAL |
يقع معهد لال في حي السي بوينت بالقرب من كل شيء فكل ما تحتاج هو على بعد خطوات منك و كل ما تتمنى زيارته هو جانبك بالاضافة الى اماكن الجذب السياحي التي ياتيها الناس من جميع انحاء العالم . خلال دراستك في معهد لال ستحصل على فرصة رائعة بالحصول على كل ما تحتاجه لتطوير لغتك الانجليزية من دورات مكثفة وعامة سيساعد المدرسين على اتمام ما يلزمهم و تطوير لغتك الانجليزية ويوفر معهد لال السكن الطلابي في نفس مبنى المعهد .

معهد كيب ستاديز Cape Studies Language School |
يعتبر من المؤسسين في مجال مدارس اللغة في جنوب أفريقيا ، ، يقع معهد في القرين بوينت وهى واحدة من المناطق العصرية والراقية في كيب تاون بالقرب من مناطق الجذب السياحي مثل مركز المدينة وخليج فيكتوريا وألفريد الشهير والشواطئ الخلابة . كيب ستاديز مثالي للطلاب والسياح فيمكنك مشاهدة معالم المدينة على بعد دقائق من المدرسة. مبنى المدرسة عبارة عن فيلا جميلة بها فصول دراسية مطلة على حديقة وحوض سباحة ، عدد الطلاب 8 طلاب لكل فصل وهو ما يعطيك شعور بالاهتمام .  تم تجهيز الفصول الدراسية بلوحات بيضاء إلكترونية تفاعلية , ومتاح 24 ساعة واي فاي مجاني .

معهد أي اتش IH Cape Town |
“غالبًا ما يشار إلى IH Cape Town على أنها عائلة IH من قبل العديد من طلابنا حيث أن الجو بينهم خاص جدًا ويقوم الطلاب بتكوين صداقات مدى الحياة. خلال فترة وجودهم هنا، يستكشفون جميع المعالم السياحية الرائعة وينضمون إلى أنشطتنا الاجتماعية الممتعة. ستستمتع أيضًا بالتفاعل معهم خلال حفلات الطلاب الشهرية ومقابلة أشخاص مثيرين للاهتمام من جميع أنحاء العالم.

معهد يورو سنتر Eurocentres Cape Town |
يقع معهد يورو سنتر في موقع مميز بوسط مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، ويتميز المعهد بتقديم أفضل ما لديهم من تقنيات حديثة ومدرسين على أعلى مستوى من الخبرة التعليمية ويتكون المعهد من 6 فصول دراسية، مطبخ مجهز، صالات أستراحة مريحة للطلاب وأنترنت مجاني ليس هذا فقط بل هناك أنشطة يوفرها المعهد للطلاب لزيارة معالم المدينة والتعرف على أصدقاء جدد.

معهد يورو سنتر للغات هو شبكة عالمية من المعاهد المعتمدة على الجودة بحيث يمكنك التركيز على الاستمتاع بتجربة تعلم اللغة على أكمل وجه، له أكثر من 35 فرع في أكثر من 12 دولة حول العالم، واللغة التي يتم تدريسها هي دائماً اللغة الأم للبلد. يهتم المعهد بجودة التدريس وراحة الطالب، حيث نجد أن كافة المباني مجهزة تجهيز كامل في جميع الفصول الدراسية، وتشمل المراكز على مكتبة ومعمل كمبيوتر متاح لكافة الطلاب مع خدمة الإنترنت المجاني وغرفة الاستراحة للطلاب بعد الفصل الدراسي. يتميز المعهد بوجود النظام التعليمي eLearning والذي يمكن للطالب الوصول إليه قبل وأثناء وبعد فترة التعليم، وهذا خياراً تعليمياً مستقلاً وشخصياً إلى جانب الفصول الدراسية اليومية، ويقدم جدول شامل برامج الترفيه والتفاعلات والفعاليات التي يقدمها المعهد. كل عام معهد يورو سنتر للغات يخدم أكثر من 13,000 طالب لمتابعة تعليمة للغة الإنجليزية، ولهذا السبب يمكنك أنت أيضا أن تتوقع أفضل تجربة في دراستك للغة بالالتحاق بالمركز..

EF Language Colleges | معهد اي اف
منذ أكثر من 50 عاما، كانت مهمتهم هي إعطاء الثقة والحرية للطلاب من جميع الأعمار والجنسيات والخلفيات. يجمع بين التدريب اللغوي بالتبادل الثقافي والإنجاز الأكاديمي والسفر التعليمي لتقديم الدورات والبرامج التي تحول الأحلام إلى فرص دولية. معهد اي اف أكبر معهد في العالم لتعلم اللغة ن الإنجليزية عبر الإنترنت. بيئة بالمرح والتفاعلية تساعدك على تعلم أسرع بينما تعيش اللغة مباشرة و يمكن للطالب ان يبدا الدراسة في كل يوم اثنين ، والحصول على فصل دراسي في أي دولة اخرى. كما يقدم دورات إعداد الجامعة للطلاب الذين يتطلعون إلى الجامعات التي تطلب شهادات اللغة الانجليزية مثل الايلتس او التوفل.